الحصول على متابعين في التويتر مستعدين لشراء منتجك

أكمل المقال

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله.
اما بعد....في هذه التدوينة على مدونة فوفو للمعلوميات سوف نتعلم طريقة الحصول على متابعين في التويتر مستعدين لشراء منتجك.
نعم مستعدين للشراء، طريقة سهلة و حصرية على مدونة فوفو للمعلوميات فقط تابعوا خطوة بخطوة و ان شاء الله سوف تحقق اكثر من 200$ في الشهر مع هذه الطريقة.
و لا تنسى الانضمام الى صفحتنا على الفيس بوك لتتوصل دائما بجديد التسويق الالكتروني.

الحصول على متابعين في التويتر
الحصول على متابعين في التويتر مستعدين لشراء منتجك



بسم الله الرحمن الرحيم، نبدأ على بركة الله.

1- انشاء حساب جديد مختص في مجال معين :

معلومات الحساب :

هذه النقطة جد مهمة، لكي تقوم بتسويق منتج معين كمثال منتج اللياقة البدنية يجب عليك انشاء حساب في تويتر مخصص فقط للياقة البدنية، لا تقوم بانشاء حساب حول ربح المال و تسوق منتجات اللياقة البدنية او انقاص الوزن...
و يجب ايضا ان تكون معلومات الحساب لها علاقة مع الكلمة المفتاحية

التصميم الجيد للحساب :

حاول ان يكون الحساب مبهر و يجذب عين المتابع من حيث الصورة الشخصية و الكوفر الشخصي و الخلفية مما يزيد من احتمال شراء المتابع منتجك.

2- الحصول على متابعين افتراضيين :


هذه الخطوة جد مهمة، يجب عليك ان تحصل على الاقل على 400 متابع حتى لو كانوا افتراضيين.
نعم انت تتساءل و تقول لماذا ؟ بكل بساطة سوف اجيبك، سوف تحتاج الى بعض المتابعين على الاقل 400 متابع لكي يتم الوثوق بحسابك من طرف المتابعين في المستعدين لشراء منتجك الذين سوف تحص عليهم في ما بعد.
لكن كيف يتم ذلك ؟ سوف أجيبك ايضا بكل بساطة سوف تستعمل موقع addmefast.

3- كتابة تغريدات :

اهم خطوة أيضا وهي كتابة تغريدات على الاقل 50 تغريدة مفيدة و نفس مجال المنتج الذي تريد تسويقه.لكن يبق لك مشكل واحد و هو انك سوف تسألني من اين سوف احصل و او احضر تغريدات ؟ و ايظا بكل بساطة سوف اجيبك :
  1. اذا كنت متمكننا من كتابة تغريدات لوحدك فهذا أفضل
    2. عبر موقع brainyquote فيه تغريدات في مختلف المجالات
    3. و كاخر حل و هو من الحسابات التي لها نفس مجالك

بعد توفرك لجميع هذه الشروط  و هي 400 متابع او اكثر و 50 تغريدة او اكثر سوف ننتقل الى طريقة  الحصول على متابعين في التويتر مستعدين لشراء منتجك. وهذه الطريقة سوف أسميها بطريقة القناص للحصول على متابعين...

طريقة القناص للحصول على متابعين
طريقة القناص للحصول على متابعين

لكي لا أطول عليك كثيرا، قم بالدخول على حسابك في التويتر الذي قمت بإنشائه و في خانة البحث بادخال الكلمة المفتاحية او مجال المنتج الذي تريد التسويق له.


تابع هذه الطريقة لتحصل على حوالي 20 حساب به عدد المتابعين لابأس به.


عندما تحصل على حسابات في نفس مجال منتجك، قم بالدخول كل يوم الى حساب واحد، و قم بمتابعة متابعي ذلك الحساب حوالي 300 متابعة في اليوم فقط. فمثلا قمت بمتابعة 1000 شخص في اسبوع و 500 اعادوا متابعتك و ال 500 الاخرون لم يتابعوك ماذا سوف تفعل ؟ سوف تدخل الى هذه الموقع التي سوف تقوم بحذف الاشخاص الذين لم يتابعوك.
الان ماعليك سوى اعادة الطريفة مرارا و تكرارا لتتحصل على حوالي 5000 متابع مهتم بمجالك  و عند حصولك على متابعين قم بنشر روابط منتجاتك و انشاء الله سوف ترى نتائج جيدة. ولا تنسا متابعتنا على صفحة الفيس بوك لتتوصل دائما بجديد
و حصريات مدونة فوفو للمعلوميات

Cpm Affiliation : la régie publicitaire au Cpm