ربح المال من اختصار الروابط بدون لمس الحاسوب

أكمل المقال
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد، في درس جديد على مدونة فوفو للمعلوميات يخص  الربح من الانترنت مجانا
حيث سنشرح اليوم طريقة ربح المال من اختصار الروابط بدون تعب و بدون اي تدخل منك و بدون لمس الحاسوب.


الموقع رائع جدا و سهل الاستخدام و من افضل مواقع ربح المال من اختصار الروابط، الحد الادنى لسحب ارباحك هو 1 دولار و يرسل في بداية كل شهر، يدعم معظم الابناك من بينهم بنك الباي بال . و هذه الطريقة التي سوف اشرحها ستوفر لك اكثر من 2 دولار في اليوم و هذه الطريقة مجربة مني شخصيا و استعملها لاستثمار مشاريعي على الانترنت مثلا اترك حاسوبي يعمل و اذهب للنوم بدون تدخل مني و في كل بداية شهر يدفع لي الموقع على الباي بال و اقوم حجز دومين او تسويق مواقعي الانجليزية ... هذه الطريقة جد فعالة خصوصا الذين ليس لديهم رأس مال للبدأ في مشروع على الأنترنت مثلي هههه. المهم سوف امر الى شرح الموقع وطريقة العمل و خاصة طريقة تجنب الحظر في الموقع.

طريقة التسجيل في الموقع: اضغط هنا



بعد ملأ البيانات التالية و الضغط على موافقة الشروط سوف تظهر رسالة تخبرك أنه تم التسجيل بنجاح و قم بالدخول الى اميلك و الضغط على رابط التفعيل و مبروك.

طريقة اختصار الروابط


بعدما قمنا باختصار الروابط نقوم بالذهاب الى هذا الموقع ونقوم بتسجيل حساب مجانا من هنا ثم نقوم بتحميل البرنامج من هنا.
بعد التسجيل في الموقع و تحميل البرنامج، نفتح البرنامج و نقوم باعداده.

طريقة جلب الزيارات و الارباح


لإدخال الرابط المختصر في البرنامج



هــام: هذه هي طريقة تفادي الموقع من الحظر، عند ادخالك الرابط لا تقم باختيار اقل من 16 ثانية في الوقت الذي سيبق الزائر في الرابط الخاص بك، بل ضع اكثر من 16 ثانية على سبيل المثال انا وضعت 20 ثانية.
ثم قم بالضغط على submit ليتم اضافة رابطك الخاص.


و اخيرا طريقة جلب الزيارات


و اخيرا اضغط على كلمة start و اترك البرنامج مفتوحا ليقوم بعمله و لاتقم بغلقه، و الان يمكنك الخلود الى النوم او التسوق او ممارسة الرياضة ههههه. حقا عندما اقوم بهذه الطريقة احس نفسي كأنه لدي شركة و عمال يعملون هههه، طريقة رائعة.
و في الدرس القادم ان شاء الله سبحانه و تعالى سوف اقوم بشرح طريقة مضاعفة ربح المال من اختصار الروابط في هذا الموقع خصيصا، و ارباح تفوق 15 دولار في اليوم انشاء الله، فقط تابعونا على صفحتنا في الفيس بوك من هنا لتتوصلوا بالشرح فورا نزوله في المدونة.
https://www.youtube.com/watch?v=JxvzC_XNS_I