أحصل على بطاقة بنكية MASTERCARD لتفعيل الباي بال تصلك إلى باب منزلك فقط بي 0.01$

أكمل المقال
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته، بدون إطالة أقدم لكم بنك يقدم لكم بطاقة بنكية MASTERCARD لتفعيل الباي بال تصلك إلى باب منزلك فقط بي 0.01$، مع العلم أن البطاقة ثمنها 5 دولار قام البنك بتخفيظ ثمنها فلهذا سارعوا قبل ارجاع سعرها القديم و هو 5 دولار، المهم نمر إلى طريقة الحصول على البطاقة مع العلم أن 0.01$ أفضل من 5$ ســــــارعوا.






رابط التسجيل


إضغط على register و قم بملأ البيانات المناسبة
بعد التسجيل والدخول الى لوحة التحكم ، اضغط على verified لتفعيل الحساب عن طريق رفع الوثائق اللازمة 

قم بتصوير بطاقة الهوية الخاصة بك بكاميرة الهاتف أو عن طريق الماسح الضوئي مع فاتورة الماء او الكهرباء او احد الوتائق التي تتبث مكان إقامتك ، وارفعها في مكانها المناسب كما مبين في الصورة.
بعد الإنتهاء من تفعيل الحساب قم بالضغط على Deposit Funds لشحن حسابك من احد البنوك الأتية ، لدفع ثمن البطاقة التي ستطلبها لتفعيل بها الباي بال.


بعد اختيارك للبنك الذي ستشحن به الحساب ، قم باختيار المبلغ الذي سترسله و هو 0.01$ يعني ثمن البطاقة و اذا اردت شحن أكثر من المبلغ المطلوب فلا مشكلة في ذلك.

هكذا تكون أكملت جميع الخطوات بنجاج ما عليك سوى الظغط على create card وتعبئة اليانات الخاصة بمكان سكنك لتتوصل ببطاقة MASTERCARD لتفعيل بها الباي بال و سحب و بها أرباحك على الأنترنت دون أي مشاكل.

Coince - Bitcoin Investment Solution